تنمية الخليل تبحث سبل التعاون مع الجمعية الاسلامية وقلقيلية تبحث توفير خدمات الدعم النفسي

News Date: 
2020-12-03
Cover Image: 
Body News: 

 

محافظات / بحثت مديرية  التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل  مع الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين آليات التعاون المشترك بالقضايا الإجتماعية الخاصة بالأيتام والمحتاجين ، ذلك خلال لقاء المدير العام للمديرية  خالد اطميزي ونائبه عرفات عطاونة ، مع مسؤولة الجمعية وصال العملة .

وقال المدير  العام خالد اطميزي  تأتي هذه الزيارة في إطار رؤية الوزارة بتقديم الخدمات والاهتمام بفئة الأيتام ، وأشاد بالخدمات التي تقدمها الجمعية ، وتم التعرف على خدماتها وبرامجها ، حيث  تقوم الجمعية بتقديم خدمات متعددة للأيتام  في كافة أرجاء الوطن  .

وأكد العطاونة حرص الوزارة على التواصل مع كافة الجمعيات التي تقدم خدماتها للأيتام ، وعلى التعاون والتنسيق المشترك، وتم اطلاعهم على الخدمات والبرامج التي تقدمها الوزارة للأيتام والمحتاجين .

ومن جانبه اشاد اطميزي بتعاون الجمعية مع مديرية تنمية الخليل ، وحرصها على تقديم كافة الدعم للأيتام  والمحتاجين

في اطار الخدمات خدمات الدعم النفسي والاجتماعي بحث نائب مدير مديرية تنمية قلقيلية سمر خليف مع طاقم مؤسسة أطباء بلا حدود سبل تعزيز التعاون المشترك لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي والطبي للمنتفعين  وحضر اللقاء مرشدة المرأة في مديرية قلقيلية نجلاء دويكات ومرشد الطفولة أحمد حسين

وأكدت خليف على التعاون المشترك مع مؤسسة أطباء بلا حدود لما فيه مصلحة الفئة المستهدفة مؤكدة على ضرورة توفير خدمات الدعم النفسي لما له من دور بتخفيف الضغط

 

 

Undefined