الشاعر: دعم القدس على رأس أولوياتنا

News Date: 
2017-07-31
Cover Image: 
Body News: 

التقى وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر في مكتبه، مساء اليوم مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية في القدس د. رفيق الحسيني، حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة الفئات المهمشة والفقيرة من أبناء الحالات الاجتماعية التي تصل المستشفى، وتقديم العلاج لمختلف شرائح المجتمع، كما تناول الاجتماع سبل تعزيز صمود المواطنين في المدينة المقدسة.
وبين الشاعر خلال الاجتماع أن مدينة القدس تقع في وجدان كل فلسطيني، وتحتل أهمية وأولوية حقيقية، كما شدد على دعم الوزارة للمدينة المقدسة وأبنائها نحو العمل التنموي المستدام وتمكين الفئات المهمشة والضعيفة، فالقدس بشكل خاص تحتاج للعمل التنموي الجاد، لمواجهة هجمة الإحتلال وخاصة الهجمة الاخيرة الشرسة على الحرم القدسي الشريف.
وأكد الشاعر ان التعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية ومستشفى المقاصد هو تعاون وثيق وحقيقي، حيث يعتبر المستشفى من أوائل المؤسسات التي أبدت تعاونا من خلال العمل على موضوع البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية.
بدوره شكر الحسيني وزارة التنمية والحكومة الفلسطينية على الدعم الذي تقدمه الحكومة للمقاصد بشكل خاص والقدس بشكل عام لما له من أثر حقيقي وفعال في دعم صمود المواطن الفلسطيني في المدينة المقدسة في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي.
وفي ذات الاطار التقى الشاعر برئيس جمعية العطاء لمساعدة المسنين د.نورة قرط حيث بحث  اللقاء سبل تعزيز التعاون لخدمة الفئات المهمشة والضعيفة وخاصة كبار السن وتأهيلهم، الأمر الذي ثمنته د. نورة مؤكدة على ضرورة التنسيق مع الوزارة بما يحقق المصالح المشتركة انسجاما مع استراتيجية الوزارة وتوجهاتها تجاه ابناء شعبنا.

عربية